ظريف: استقرارنا نابع من شعبنا وليس من التحالفات
طهران - كيهان العربي:- أكد وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، ان استقرار ايران نابع من صميم الشعب وليس من التحالفات.
وكتب الوزير ظريف في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع تويتر: اننا نستقي استقرارنا من صميم الشعب وليس من التحالفات. ان شعبنا يدلي (خلافا للبعض) بصوته .
وأكد وزير الخارجية، ينبغي التعامل باحترام مع الايرانيين المستعدين للتعاطي.
كما نشر الدكتور ظريف قبل ذلك في صفحته على اينستاغرام صورة وعلق عليها: نحن مدينون لكل الشعب الايراني، الذي ضمن مرة اخرى عبر مشاركته العظيمة الواعية في الانتخابات في داخل البلاد وخارجها، اقتدار وأمن وشموخ ايران والايرانيين.