الشركات الاذربيجانية تستثمر في منطقة أرس الحرة
طهران-ارنا:- قال مساعد رئيس منطقة أرس للتجارة الحرة عليار راستكو وفي اشارته الى ترحيب شركات جمهورية آذربيجان بالاستثمار في هذه المنطقة، أن اربع شركات اذربيجانية تنشط حاليا في منطقة أرس الواقعة بين ايران و نخجوان.
و كتبت صحيفة اوج نقطةالاذريية امس السبت نقلا عن راستكو ان ايران دعت رجال الاعمال الاذريين الى الاستثمار في منطقة أرس للتجارة الحرة.
و اوضح راستكو ان هذه الشركات تنشط في مجال انتاج البتروكيمياويات و الاواني يمكن التخلص منها و الاكياس التي تستخدم في صناعة البناء.
و قد تم انشاء منطقة أرس للتجارة و الصناعة الحرة قبل عامين الى جانب منطقة ماكو على بعد 140 كيلومترا عن الحدود المشتركة بين ايران و نخجوان و على بعد 130كيلومترا عن الحدود المشتركة مع تركيا.