kayhan.ir

رمز الخبر: 57048
تأريخ النشر : 2017May16 - 21:48

منظومات صاروخية ايرانية جديدة دخلت الخدمة العملانية


طهران - كيهان العربي:- أعلن قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي بان المنظومات الصاروخية الجديدة وبعد الاختبارات الناجحة قد دخلت الخدمة العملانية وبدأت اداء مهامها في مجال الدفاع الجوي.

وقال العميد اسماعيلي أمس الثلاثاء في حشد من الكوادر العاملة في المقر، ان الدفاع الجوي حقق انجازات باهرة في مجال الكشف والاستطلاع وكذلك في المجال الراداري ومعدات استراق السمع الالكتروني ومنظومات تمييز العدو من الصديق.

واضاف: ان نصب هذه المنظومات في هيكلية الدفاع الجوي جعل الحدود الجوية تحت الرصد الدائم والدقيق.

وتابع، انه وفي مجال القدرات الدفاعية والدفاع الجوي، فان المنظومات المدفعية والصاروخية للدفاع الجوي المنتجة وطنيا تلبي حاجتنا للاشتباك مع الاهداف الجوية المعادية.

وقال قائد مقر الدفاع الجوي: ان المنظومات الصاروخية الجديدة وبعد اختبارها الناجح قد دخلت الخدمة العملانية وتؤدي المهمات في مجال الدفاع الجوي.