kayhan.ir

رمز الخبر: 57041
تأريخ النشر : 2017May16 - 20:02

ضبط طن من المخدرات في محافظة فارس


شيراز- فارس:- أعلن قائد شرطة محافظة فارس العميد أحمد علي كودرزي إن عناصر قوى الأمن في المحافظة تمكنت من ضبط طن من المخدرات وذلك خلال تصديها لعصابات التهريب.

كما تم القبض على عناصر العصابة المكونة من أربعة أشخاص وقامت قوات الشرطة بنقلهم إلى مدينة شيراز مركز محافظة فارس.