المنافسة مع فيتل تثير استمتاع هاميلتون
يستمتع البريطاني لويس هاميلتون بحدة المنافسة مع الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات حتى وإن اعترف سائق مرسيدس بأن تلك البسمة تتحول إلى مرارة فجأة.
وكانت المنافسة شديدة للغاية بين السائقين، اللذين حصدا فيما بينهما لقب بطولة العالم سبع مرات، في جائزة اسبانيا الكبرى الأحد وفاز هاميلتون ليصبح على بعد ست نقاط من السائق الالماني.
وحقق كل منهما فوزين هذا الموسم في خمسة سباقات.
وكانت سيارة هاميلتون، بطل فورمولا 1 ثلاث مرات، هي المهيمنة وكان زميله في الفريق هو أبرز منافسيه في اخر ثلاث سنوات لكن اعتزال نيكو روزبرج بصورة مفاجئة بعد الفوز ببطولة العالم 2016 أبدل ذلك.
وبات هاميلتون ينافس الآن بطلا للعالم أربع مرات، هيمن فيما مضى على فورمولا 1 مع رد بول، ويمتلك سيارة لا تقل عن مرسيدس.
ويختلف التسابق ضد زميل في نفس الفريق، حيث يكون في الاعتبار دائما لقب الصانعين ويتخذ المهندسون أنفسهم قرارات كل منهما، عن منافسة بلا قيود.
والعام الماضي في إسبانيا اصطدم سائقا مرسيدس في البداية ليصبح هاميلتون متأخرا بفارق 43 نقطة عن روزبرج.