بعد فوزه على فيتنام..
منتخبنا لكرة اليد الشاطئية يحتل المركز الثالث عالميا
احتل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية المركز الثالث عالميا بعد فوزه على منافسه فيتنام وضمن بذلك وجوده في كأس بطولة العالم في العام القادم.
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن الدورة السادسة لمسابقات كرة اليد الشاطئية تواصلت يوم الاثنين وتمكن خلالها منتخبنا من الحاق الهزيمة بمنتخب الفيتنام واحراز المركز الثالث بعد عمان وقطر الذين سيخوضان المباراة النهائية للفوز بكأس المسابقات.
وبهذه النتيجة التي حصل عليها منتخبنا لكرة اليد الشاطئية ضمن وجوده في مباريات كأس العالم الذي من المقرر أن تجري العام القادم في روسيا.
واستطاع المنتخب الايراني أن يتخطى منافسه في الشوط الاول بنتيجة 15 -10 لكنه تلقى هزيمة في الشوط الثاني بـ 20 مقابل 16 لصالح فيتنام ما دعا الى القيام بضربات جزاء تمكن من خلالها المنتخب الايراني من الفوز بـ 8 – 6.