kayhan.ir

رمز الخبر: 56969
تأريخ النشر : 2017May15 - 20:55

اميري: الاهم في الانتخابات هو مشاركة جميع اطياف الشعب


طهران-مهر:-صرح مساعد رئيس الجمهورية في الشؤون البرلمانية حسين علي أميري أن الهدف الرئيس في الانتخابات بالدرجة الأولى هو المشاركة الفاعلة للشعب بعيداً عن الأحزاب والتيارات.

وأكد اميري في مؤتمر صحفي أن الانتخابات الرئاسية في 19 أيار ستكون انعكاسا للديمقراطية الدينية، مبيناً أن الهدف الرئيس في الانتخابات بالدرجة الأولى هو مشاركة أغلب الشعب بعيداً عن الأحزاب والتيارات السياسية ليشكلوا معاً نسيجاً واحداً.

وأضاف أميري أن مشاركة الشعب الايراني في الانتخابات يمنح البلاد قوة على المستوى الدولي، مؤكداً إن الحملات الانتخابية يجب أن تراعي الانصاف والاخلاق والتعاليم الدينية.