هاليب تشيد بمستوى مالدينوفيتش في نهائي مدريد
أبرزت الرومانية سيمونا هاليب، المتوجة بلقبها الثاني على التوالي في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، حالة الحب المتبادل بينها والبطولة الإسبانية، بعدما حصدت لقبين خلال ثلاثة نهائيات، وذلك بعدما تغلبت، السبت، في المباراة النهائية على الفرنسية كريستينا مالدينوفيتش.
وفازت هاليب على مالدينوفيتش بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و6-7(5-7) و6-2، خلال ساعتين و44 دقيقة، في نهائي هو الأطول والأشرس في تاريخ البطولة.
ويعد هذا هو اللقب الثالث لها في بطولات رابطة محترفات التنس الممتازة، بعد إنديان ويلز في 2015، ومدريد العام الماضي.
وقالت في تصريحات عقب انتهاء اللقاء مباشرةً: "أريد الاستمتاع بهذه اللحظة بأقصى شكل ممكن.. أشعر بالسعادة وبأحاسيس رائعة للغاية".
وأشارت اللاعبة الرومانية إلى أنها مرت بـ"أحاسيس كثيرة" خلال النهائي، وتقدمت باعتذار لإلقائها المضرب.
كما وصفت صاحبة الـ25 عامًا المباراة التي قدمتها اللاعبة الفرنسية بـ"الرائعة"، قائلةً: "كيكي، لقد قدمت مباراة رائعة"، وأضافت باللغة الإسبانية: "أشكر الجميع".
وتابعت: "أعد الجماهير بتعلم كلمة إسبانية أخرى خلال تواجدي العام المقبل".