kayhan.ir

رمز الخبر: 56847
تأريخ النشر : 2017May13 - 21:21

إيران واوروبا تبحثان سبل تصدير الغاز الى القارة الخضراء

طهران-ايسنا:- أعلن المدير العام للشركة الوطنية للغاز عن مفاوضات إيران مع الدول الأوروبية لتصدير الغاز الطبيعي إليها.

وتابع حميدرضا عراقي في تصريحاته لإيسنا بأنه يمكن تصدير الغاز الى أوروبا عبر ال ان جي و عبر خطوط نقل الغاز كلاهما.

وأضاف بأنه قد زارت عدة وفود أوروبية ممثلة عن الشركات الأوروبية إيران لإجراء المفاوضات حول استيراد الغاز الإيراني لكن عقد نظير هذه الإتفاقيات يستغرق 5 سنوات وسنعلن أسماء الشركات بعد حسم الإتفاقيات.