باكستان .. ارهابيان يقتلان عشرة عمال في مقاطعة بلوشستان الجنوبية
اسلام اباد – وكالات : قتل ارهابيان على دراجات نارية امس السبت عشرة من عمال البناء في مقاطعة بلوشستان الجنوبية الغربية المضطربة بباكستان، كما اعلن مسؤولون السبت.
وتشهد هذه المنطقة الغنية بالثروات المعدنية منذ عقود حركة تمرد انفصالية وعمليات قتل مذهبية. وقد استهدف مسلحون فيها من قبل عمال بناء جاؤوا من خارجها.
وقال المسؤول في الادارة المحلية منير زاماري لوكالة فرانس برس ان "ارهابيين على دراجة نارية فتحا النار على مجموعة من عمال البناء في غوادار المجاورة لبيشوكان غانز". واضاف ان "احد العمال ايضا جرح ويعالج حاليا في المستشفى".
واكد مسؤول آخر في الادارة نعيم بازاي الهجوم، موضحا ان العمال كانوا من ولاية السند.
وتبنى ناطق باسم الحركة الانفصالية "جيش التحرير البلوشي" مسؤولية الهجوم في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس.