انطلاق بطولة آسيا للمصارعة الحرة في نيو دلهي
نزالات الاوزان الاربعة الاولى لبطولة آسيا للمصارعة الحرة جرت امس السبت في نيودلهي، حيث استطاع المصارع حسين شهبازي (97 كغم) من الفوز وبلوغ المرحلة النهائية، فيما ترشح ثلاثة مصارعين آخرين الى المراحل الاخرى من البطولة.
و أنطلقت الدورة الـ 27 لمنافسات بطولة آسيا للمصارعة الحرة بالعاصمة الهندية نيودلهي امس، حيث تشارك ايران بـ 8 مصارعين وباوزان مختلفة.
ويضم منتخبنا للمصارعة الحرة كل من: رضا اطري (57 كغم) وبهنام احسان بور(61 كغم) وميثم نصيري (65 كغم) وحامد رشيدي (70 كغم) وبهمن تيموري (74 كغم) وعلي رضا كريمي (86 كغم) وحسن شهبازي (97 كغم ) ويدالله محبي (125 كغم).
يذكر أن ايران قد أحرزت يوم الخميس الماضي، بطولة آسيا للمصارعة الرومانية في نيودلهي، بحصدها 7 ميداليات متنوعة شملت 4 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين وذلك قبيل انطلاق منافسات المصارعة الحرة.