kayhan.ir

رمز الخبر: 5676
تأريخ النشر : 2014August22 - 21:59

فرض غرامة نقدية على شركة اماراتية لنقضها العقوبات على ايران


طهران/كيهان العربي: اتهمت شركة اماراتية تنشط في مجال تقديم خدمات الشحن البحري، بنقل (2300) من قطعات اللوحة الام لاجهزة الحاسوب، وايصالها الى ايران.

وكانت الشركة الاماراتية (غيت ويك) للشحن البحري، والمتهمة بنقل 2300 من قطعات اجهزة الحاسوب الى ايران، والتي نقضت قانون العقوبات الاميركية المفروضة على ايران، قد توصلت الى اتفاق مع وزارة التجارة لحل هذا الموضوع.

وحسب هذا الاتفاق بين شركة (غيت ويك) للنقل البحري ومكت التصنيع لوزارة التجارة الاميركية، فان الشركة تتحمل غرامة قدرها 40 الف دولار لنقضها قرار العقوبات.