kayhan.ir

رمز الخبر: 5668
تأريخ النشر : 2014August22 - 21:57
منددة بجريمة اغتيال قادة كتائب القسام..

طهران: ممارسات الارهاب الصهيوني تزيد من عزيمة الشعب الفلسطيني على مواصلة درب المقاومة والجهاد حتى النصر

طهران – كيهان العربي:- ادانت الجمهورية الاسلامية في ايران بشدة اغتيال ثلاثة من قادة "كتائب عز الدين القسام"، مؤكدة ان مثل هذه الممارسات الارهابية تزيد من عزيمة الشعب الفلسطيني المقاوم والمضحي ورفاق درب هؤلاء الشهداء على مواصلة درب المقاومة والجهاد حتى النصر النهائي.

واصدرت وزارة الخارجية بيانا بمناسبة استشهاد ثلاثة من قادة كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

ان الجمهورية الاسلامية في ايران تقدم تعازيها باستشهاد ثلاثة من قادة "كتائب الشهيد عزالدين القسام" من قبل الصهاينة المجرمين الى الامة الاسلامية والشعب الفلسطيني المظلوم لاسيما ابناء غزة الصامدين ورفاق درب الشهداء وذويهم .

ان الجمهورية الاسلامية في ايران وضمن ادانتها هذا الاجراء المجرم تؤكد ايمانها بان مثل هذه الاجراءات الارهابية تزيد من عزيمة الشعب الفلسطيني المقاوم والمضحي ورفاق درب هؤلاء الشهداء على مواصلة درب المقاومة والجهاد حتى تحقيق النصر النهائي.

نسأل الله العلي القدير ان يرفع من درجات هؤلاء الشهداء وان يلهم رفاق دربهم وذويهم الصبر والسلوان والتمسك بنهجهم .