وزيرالامن: وجهنا ضربات قاصمة لمستهدفي امن البلاد في يوم القدس العالمي
طهران-فارس:-اكد وزيرالامن محمود علوي بان قوات الامن وجهت ضربات قاصمة لمستهدفي امن البلاد في يوم القدس العالمي.
وفي اجتماع التنمية والاستثمارات حول محور الامن والاقتصاد والذي عقد في مدينة اردبيل يوم الخميس، اعلن الوزير علوي بان القوى الامنية احبطت تهديدات وتحركات مناهضة للامن جرت من قبل عناصر مناهضة ومغرر بها وقال، اننا نسعى كل يوم عبر احباط التهديدات والاعمال الشريرة بغية اارساء الامن المستديم في البلاد بحيث ان القوى الامنية وجهت ضربات قاصمة لهيكلية مستهدفي الامن في البلاد في يوم القدس العالمي.
واكد وزير الامن في جانب اخر من حديثه باننا لا نؤمن بامن القبور بل نعتبر الامن المترافق مع الحيوية والنشاط عاملا وعنصرا للتنمية واننا اليوم على يقين بان جميع المتفانين للنظام مسرورون لحركة الاعتدال التي تنتهجها الحكومة.
واعتبر ارساء الامن الكامل في مجال الاستثمارات امرا ضروريا وموفرا لارضية التحولات الحقيقية واضاف، انه في حال غياب الامن تهرب الاستثمارات.
كما اكد ضرورة مشاركة الشعب في توظيف الاستثمارات واضاف، ان الحكومة تسعى عبر رؤية واقعية لاقرار الامن في قطاع الاستثمارات ولا تريد ابدا اضفاء الطابع الامني عليه او ان تلقي عليها الظلال الامنية.