ضبط اكثر من طن من المخدرات في سيستان وبلوجستان
زاهدان-ارنا:- قال قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان ان هذه القوات تمكنت من ضبط طن و221 كيلوغراما من المخدرات خلال عمليتين خاطفتين .
وقال العميد حسين رحيمي في تصريح له ان عناصر قوى الامن الداخلي في مدن ايرانشهر وسراوان وهامون تمكنوا من اعتقال 6 مهربين للمخدرات وضبط طن و221 طنا من انواع المخدرات.
وتاتي هذه المخدرات من افغانستان وباكستان اللتين لهما حدود مشتركة مع محافظة سيستان وبلوجستان الايرانية بطول الف و200 كيلومتر.