kayhan.ir

رمز الخبر: 56476
تأريخ النشر : 2017May07 - 22:12

شاهدائي تبشر بنهضة ثانية في صناعة البتروكيمياويات الايرانية


طهران- ارنا:- بشرت المديرة التنفيذية لشركة الصناعات البتروكيمياوية في البلاد مرضية شاهدايي بنهضة ثانية في صناعة البتروكيمياويات في ظل اقامة معرض النفط وعقد صفقات في صناعة البتروكيمياويات مع الشركات الاوروبية في مجال الاستثمار واستخدام التقنيات الحديثة.

وتوقعت شاهدائي امس الاحد في تصريح للصحفيين على هامش المعرض الدولي الـ22 لصناعة النفط والغاز والتكرير والبتروكيمياويات، اجراء مفاوضات ناجحة في قطاع الاستثمار ونقل التقنيات الحديثة بين الشركات الايرانية النشطة في صناعة البتروكيماويات و الاطراف الاجنبية.

وصرحت بان رئيس مجلس الشورى الاسلامي ووزير النفط أكدا في مراسم افتتاح معرض النفط، على ضرورة تطوير صناعة البتروكيماويات وطالبا بتحسين الاوضاع لاستقطاب رؤوس الاموال في هذه الصناعة.