kayhan.ir

رمز الخبر: 56416
تأريخ النشر : 2017May06 - 21:18

سلمان يقلد رئيس اركان الجيش الباكستاني وسام المملكة!!

استقبل ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز رئيس اركان الجيش الباكستاني "الجنرال زبير محمود" وقلده وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة.

فيما اعلن المتحدث باسم الجيش الباكستاني، ان الجنرال "زبير محمود" قد التقى في جدة قائد القوات السعودية واستعرضا آفاق التعاون بين البلدين.

وسبق ان اصدرت الحكومة الباكستانية، وبالرغم من معارضة البرلمان والشعب الباكستاني، فرمان قيادة "الجنرال راحيل شريف" قائد الجيش الباكستاني لقيادة التحالف السعودي.