kayhan.ir

رمز الخبر: 56408
تأريخ النشر : 2017May06 - 21:16

الجمارك تعلن تجهيز صادرات المشتقات البترولية بالمنظومة الالكترونية

طهران-ارنا:- اعلنت مؤسسة الجمارك في البلاد عن الغاء المراحل التقليدية من عملية تصدير المشتقات البترولية السائلة في ايران وربطها بمنظومة الكترونية لتسجيل المعاملات التجارية ذات الصلة.

ومنذ يوم الجمعة بدأ العمل بالنظام الالكتروني الجديد لدى الجمارك فيما يخص تسجيل مراحل صادرات المواد السائلة المشتقة عن النفط والغاز؛ منذ البداية وحتى نهاية العملية.

وتاتي هذه الاجراءات في سياق الاهداف المرجوة للتسريع في وتيرة المراحل الجمركية القانونية وبالتالي تحسين الوضع التجاري للبلاد.