kayhan.ir

رمز الخبر: 56370
تأريخ النشر : 2017May05 - 21:05
قنص 64 عسكرياً للعدو ومرتزقته خلال ابريل الماضي..

القوات اليمنية المشتركة تحقق انجازات ميدانية جديدة تكبد الغزاة ومرتزقتهم خسائر كبيرة في عدة قطاعات



كيهان العربي - خاص:- دكت مدفعية القوت اليمنية المشتركة، تحصينات للجيش السعودي في موقع البيت الأبيض في قطاع جيزان الحدودي.

وتمكنت وحدة من الجيش واللجان من نصب كمين محكم لطقم سعودي بموقع الكبسية بجيزان، ما أسفر عن تدمير الطقم ومصرع كُل من كانوا على متنه، كما نفذت وحدة الإسناد المدفعي قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في مواقع السودانه والمصفوقه والتبة الحمراء بجيزان.

كما لقي 5 من مرتزقة لتحالف العدوان السعودي، مصرعهم في عمليات قنص على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية بمحافظتي حجة وتعز.

وقال مصدر عسكري يمني لصحيفتنا أن وحدة القنص للجيش واللجان تمكنت من هلاك 64 جنديا سعوديا ومرتزقا خلال شهر ابريل المنصرم.

الى ذلك دمرت وحدات القوات اليمنية المشتركة آليتين عسكريتين لقوى العدوان السعودي شرق المخاء غرب محافظة تعز.

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي، قبل ذلك إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم وتحصينات في منطقة بير باشا بمحافظة تعز.

وفي الاطار ذاته استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق منطقة نابضة في مديرية موزع ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

ولقي 4 من مرتزقة العدوان مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق المديهي والمكلكل وكلابة وحذاري في تعز.