الخارجية تأسف للحادث المروري للسياح الالمان في جنوب البلاد
طهران-ارنا:-اعرب المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي عن اسفه للحادث المروري الذي وقع لمجموعة من السياح الالمان في محافظة فارس جنوب ايران، ما ادى الى مصرع اثنين منهم واصابة 17 اخرين.
واذ اعرب قاسمي عن اسفه العميق للحادث المروري للحافلة التي كانت تقل مجموعة من السياح الالمان، في محافظة فارس جنوب البلاد، وصف مصرع اثنين منهم خبرا مؤلما، متقدما بالمواساة والتعزية لذويهما.
واضاف المتحدث ورئيس مركز الدبلوماسية العامة والاعلامية بوزارة الخارجية ، ان هؤلاء السياح هم ضيوف للشعب الايراني، وبعد وقوع الحادث بسبب الطريق الزلق تم اتخاذ التدابير اللازمة والعاجلة لنقل الجرحى الى المستشفيات في مدينتي شيراز ومرودشت لتقيدم الخدمات العلاجية اللازمة لهم.
يذكر ان انقلاب حافة تقل سياحا المانا في محافظة فارس جنوب البلاد عصر يوم الاثنين ادى الى مصرع اثنين منهم واصابة 17 اخرين.