كريستيانو رونالدو وراموس يطالبان رئيس ريال مدريد ببقاء دي ماريا
كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنه بعد نهاية مباراة ذهاب كأس السوبر الاسباني والتي جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الثلاثاء، طالب كل من كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس من رئيس النادي الأبيض فلورينتينو بيريز ببقاء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
وقد خاض دي ماريا آخر 15 دقيقة من اللقاء وجماهير البرنابيو استقبلته بتصفيقات حيث على ما يبدو أرادت إظهار تأييدها له لكي لا يرحل. ولا يزال مستقبل دي ماريا مجهولا حتى الآن حيث كل المؤشرات تشير إلى أنه سيرحل من ريال مدريد في الأيام المقبلة، ولكن مع ذلك فسيحاول مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي الإستفادة من خدماته في المباريات القادمة خاصة الإياب ضد أتلتيكو مدريد يوم الجمعة المقبل. وتلقى دي ماريا عرضا هاما من مانشستر يونايتد والذي يمنح له راتبا سنويا يقدر بحوالي ثمانية ملايين يورو، اللاعب الأرجنتيني قد يستمر في ريال مدريد في حالة واحدة فقط وهي أن يقوم النادي الأبيض بتقديم عرض يقارب للعرض الذي قدمه له الشياطين الحمر. ويعتبر كل من رونالدو وراموس من اللاعبين الذين لديهم ثقل كبير داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد ويعرفون جيدا أهمية دي ماريا في الفريق والذي يعطي توازنا كبيرا بين خط الوسط والهجوم.