تواصل التظاهرات الشعبية الحاشدة المناوئة لآل خليفة القمعية وسياسة التجنيس
طهران – كيهان العربي:- تتواصل التظاهرات الشعبية السلمية الحاشدة في مختلف المناطق البحرينية المناهضة لنظام التمييز الطائفي والعنصري الخليفي والرافضة للتجنيس.
ورددت حشود المتظاهرين في "سترة" و"السنابس" وجد حفص" و"الدية" وغيرها من المناطق الاخرى في البحرين، رددوا شعارات تندد بالتجنيس الذي بلغ حداً لا يطاق، مؤكدين أن ما تقوم به سلطة آل خليفة القمعية انتهاك لحقوق المواطنة.
وشدد ابناء البحرين الغيارى حسبما ذكرته وكالات الانباء، على ضرورة التحرك في الداخل والخارج للضغط على دول القرار للحد من عملية التجنيس مطالبين بفتح تحقيق عاجل وإحالة المسوؤلين إلى محاكم دولية.
كما طالبت المسيرات بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي والسياسيين من المعارضة في السجون والذين تجاوز عددهم الثلاثة آلاف بينهم نساء وأطفال.
وفي هذا الاطار دعا الشيخ علي سلمان أمين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية كبرى حركات المعارضة الوطنية في البحرين، دعا البحرينيين الى زيادة الانجاب لمواجهة التجنيس السياسي في البحرين حيث تتهم المعارضة نظام آل خليفة بتجنيس قرابة (100) ألف أجنبي خلال 12 عاما.
وقال الشيخ علي سلمان في حسابه على "تويتر" تحت وسم "نكبة التجنيس"، إن البحرين جميلة بأهلها الطيبين من الشيعة والسنة والمجنسين من الأغراب يهددون هذا الوجه الجميل للبحرين، متابعا "هناك من يعمل على تدمير البحرين المعروفة بطيبة أهلها وحضاريتهم عبر تجنيس الأغراب وإعطائهم الامتيازات على حساب أهل البحرين سنة وشيعة".
ودعا الشيخ سلمان العوائل السنية الكريمة لعدم الهجرة من البحرين والى الوقوف صفاً واحداً قبالة التجنيس الكارثي للأغراب"، متابعا لكي لا يتحول البحرينيون السنة والشيعة الى أقلية في بلدهم أدعوهم سنة وشيعة لزيادة الانجاب من أجل البحرين.
وختم بالقول: أدعو البحريني الأصيل السني والشيعي الى تحمل عبء إنجاب طفل زيادة لمواجهة مشروع التجنيس الكارثي.