البدء بنصب ضريح مرقدي الامامين العسكريين (ع) في مدينة سامراء
طهران - كيهان العربي:- اعلن رئيس لجنة اعادة اعمار العتبات المقدسة، حسن بلارك، البدء باعمال نصب الضريح الجديد لمرقدي الامامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء.
واوضح أمس الثلاثاء، ان اعمال نصب الضريح الشريف لمرقدي الامامين العسكريين (ع) بدأت أمس وتم احاطة اطراف الضريح بالساتر لغرض انجاز الاعمال الخاصة ونصب الرخام ، لتمكين الزوار من زيارة قبور العتبة المقدسة.
واعرب عن أمله في الانتهاء من نصب الضريح الجديد وافتتاحه في النصف من شهر شعبان القادم، حيث سيتم ازاحة الستار عن الضريح الجديد في ذلك اليوم.
واشار الى ان الاروقة المتصلة بالضريح الشريف مغلق حاليا، وان الزوار بامكانهم الدخول الى الحرم عن طريق الاروقة الاولية.
ولفت الى ان الانتهاء من وضع التصاميم الخاصة بمشروع توسيع العتبة العسكرية المقدسة وانه سيتم المباشرة بتنفيذه فور ابداء الجانب العراقي وجهة نظره حول المشروع.