قوات باكستانية الى جنوب السعودية لنجدتها من اليمنيين!
كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني عن إرسال الجيش الباكستاني لواء من القوات المقاتلة لتعزيز الحدود الجنوبية الخاصة بالسعودية التي تدخلها القوات اليمنية ردا على العدوان السعودي.
وأضاف تقرير للموقع البريطاني أن اللواء العسكري الباكستاني ينتشر داخل حدود السعودية ولن يعمل خارجها، معتبرا أن هذا الأمر يعتبر أحدث تطور في العدوان على اليمن الذي بدأ قبل عامين، وأسفر عن سقوط آلاف الضحايا في اليمن، معضمهم مدنيون.
وذكر ميدل إيست آي أن الجيش اليمني واللجان الشعبية يردون على العدوان السعودي على بلادهم بقصف أهداف عميقة داخل السعودية وخارجها، لافتها إلى أنه في 31 يناير الماضي قتل صاروخ يمني 80 جنديا في قاعدة مشتركة لجنود إماراتيين وسعوديين في البحر الأحمر.
وأكد الموقع أنه جرى نشر اللواء الباكستاني في أعقاب الزيارة التي قام بها رئيس أركان الجيش الباكستاني إلى السعودية والتي استغرقت ثلاثة أيام في ديسمبر الماضي.