تصعيد العمليات النوعية للقوات اليمنية المشتركة ضد قوات العدوان السعودي - الاميركي
كيهان العربي - خاص:- شن الجيش اليمني واللجان الشعبية بقيادة انصار الله، قصفا صاروخيا على تجمعات لجنود وآليات الجيش السعودي في موقع سلاطح بقطاع نجران، ما ادى لاندلاع حريق هائل في الموقع إثر استهدافه.
كما استهدفت القوت اليمنية المشتركة تحصينات الجيش السعودي في موقع الطلعة بعدد من قذائف "بي 10"، كما استهدفت تجمعات جنوده خلف المخروق بصلية صواريخ الكاتيوشا، محققة إصابات مباشرة في الموقع.
وشنت المدفعية اليمنية، قصفا على موقع الهجلة والعش وقيادة عليب بنجران وحققت إصابات مباشرة.
وفي الاطار ذاته، استهدفت الوحدات الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، بصواريخ باليستية تجمعاً لآليات ومرابض المدفعية التابعة للتحالف السعودي، في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء .
فقد تم اطلاق صاروخين "أورغان" على معسكر صحن الجن بالمحافظة، وصاروخ باليستي استهدف معسكر تداوين وخلف خسائر كبيرة بالمعسكر .
ووفقاً للمصدر فإن الصاروخ أستهدف مرابض المدفعية وتجمعا لآليات التحالف السعودي وقوات هادي بالمعسكر، وأصاب هدفة بدقة، موقعاً خسائر كبيرة داخل المعسكر .
الى ذلك لقي عدد من جنود الجيش السعودي مصرعهم وجرح اخرون في زحف فاشل نفذه الجيش السعودي يسانده المجموعات المسلحة على منفذ علب بعسير جنوب السعودية .
واشار مصدر عسكري لصحيفتنا ان الزحف السعودي الفاشل على منفذ علب بعسير تزامن مع غارات مكثفة للطيران الحربي والأباتشي واستمر لساعات دون أي جدوى.
مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي والمسلحين اثناء تصدي الجيش واللجان لعملية الزحف .
ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، امس الأحد، تحصينات للجيش السعودي بموقع العش بجبهة نجران وذلك في إطار تصعيد العمليات المستمر للجيش واللجان الشعبية التي تستهدف مختلف مواقع ومعسكرات وتحصينات وتجمعات الجيش السعودي في جبهات نجران وجيزان وعسير.
وكانت الوحدة الصاروخية اليمنية قد قصفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لجنود وآليات جيش العدو السعودي في موقع سلاطح بجبهة نجران ما أدى إلى اندلاع حريق هائل في الموقع إثر استهدافه.
هذا وقتل ستة 6 من القوات الموالية لهادي والمجموعات المسلحة أمس الأحد في عمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في مديرية ميدي بمحافظة حجة بمحاذاة جيزان.
وكان قد لقي عدد من العناصر المرتزقة المسلحة مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي.
وتمكن الجيش واللجان أمس الأحد من تفجير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأميركي العربي الخياني في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، حيث لقي الطاقم مصرعه في العملية.
وفي وقت سابق أمس سقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في كمين محكم للجيش واللجان استهدفهم بعبوة ناسفة في ذات المنطقة.