أبوتريكة يعتذر للبابا عن عدم المشاركة في مباراة خيرية يحضرها لاعب اسرائيلي
اعتذر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، عن عدم تلبية دعوة بابا الفاتيكان فرنسيس لخوض مباراة ودية دولية من أجل السلام، بسبب الكيان الصهيوني في إشارة على ما يبدو لمشاركة لاعب حيفا الحالي وتشيلسي سابقا يوسي بن عيون فيها.
ورغم أنّ وسائل الإعلام المصرية نقلت عن وكيل أعمال اللاعب، حازم الحديدي برر ذلك بانشغاله "ببعض الأمور الخاصة" إلا أنّ اللاعب نشر صورة الدعوة على صفحته على "تويتر" مرفوقة بتعليق منه "هذه الدعوة ورفضي لها بسبب الكيان الصهيوني. عاوزين نربي أجيالا."
ووجه بابا الفاتيكان دعوته للاعبين من كل الأديان للمباراة التي ستقام في الأول من سبتمبر/أيلول على ملعب الأولمبيكو في روما.
ومن ضمن المدعوين إلى جانب أبوتريكة والإسرائيلي بن عيون، زين الدين زيدان ونيمار وروبرتو باجيو.