kayhan.ir

رمز الخبر: 54277
تأريخ النشر : 2017March10 - 22:49

ماذا لو دخل الجيش اليمني في المعركة بكل ثقله مع تحالف العدوان؟؟


عبدالله صالح الحاج

اصبح الخزي والعار يلاحق ال17دوله المشاركة بالحرب والعدوان على اليمن, فالهزائم تتوالى على جيوشها وقواتها ونخص بالذكر جيش المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والقوات الامريكية حيث صار ابطال جيشنا اليمني واللجان الشعبية يلحقون بهم الهزائم تلو الهزائم في كل جبهات القتال والمعارك الدائرة منذ بدأت حرب العدوان وحتى اللحظة وعجزت قوات دول تحالف العدوان وعلى رأسها أمريكا والسعودية من الوصول الى تحقيق الهدف الظاهر والذي من اجله شنت الحرب وهو اعادة الحكم للفار هادي الخائن المرتزق باستخدام القوة العسكرية وفرض الفار هادي على27 مليون يمني وعلى حكم اليمن بالقوة وذلك ببسط النفوذ له واحكام السيطرة على كل محافظات ومديريات وقرى الجمهورية اليمنية بعد احتلالها وانتزاعها من بين ايدي جماعة الحوثي وجيش صالح العائلي كما يسمونهم وتطلق عليهم الميلشيات الانقلابية لصالح والحوثي.

قوات دول تحالف العدوان على الرغم من ضخامتها كون امريكا وبريطانيا و "اسرائيل” داخله قواتها ومشاركة جنبآ الى جنب مع القوات السعودية بالعدوان والحرب على اليمن وشعب اليمن, كا هذه القوات بضخامتها وضخامة امكاناتها المادية والبشرية وفظاعة مالديها من عتاد وسلاح حديث ومتطور الا انها فشلت في بسط نفوذها لاعادة "شرعية” حكم الفار هادي والذي بات لاشرعية له على حكم اليمن وشعب اليمن كما انها عجزت عجزاً تاماً عن انتزاع وتحرير المناطق والمحافظات التي تقع تحت حكم حكومة صنعاء.

اليس هذا هو الخزي والعار لكل قوات دول العدوان وفي مقدمتها امريكا والسعودية وبريطانيا و "اسرائيل” كل هذه القوات وبهذه الضخامة أن تفشل و تعجز امام صمود وتحدي ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المقاتلين الصناديد الأشداء على مدى عامين على الاكتمال من الحرب والعدوان على اليمن والذي كان ومازال مستمراً ومتواصلاً دون جدوى ودون تحقيق الهدف من هذه الحرب والعدوان.

مايجب ان تعرفه مملكة الشر والعدوان المملكة الوهابية الارهابية وامريكا و "اسرائيل” وبريطانيا والامارات ومصر والسودان والاردن…..الخ, انه حتى اللحظة لم يدخل الجيش اليمني المعركة بكل ثقله وبكل قواته وعتاده وتسليحه ومن يقاتل الآن في معارك مواجهة وصد ودحر وردع قوات دول العدوان هو الشيء اليسير من قوام الجيش اليمني والذي قوامه أربعمائة الف مقاتل مدرب على كل فنون القتال ولديهم القدرة والقوة والبأس الشديد على القتال تحت وقع كل الظروف والشدائد والصعاب بكل ثبات وقوة عزيمة وارادة فولاذية لاتنكسر امام الخصم بل ينكسر الخصم وتخر قواه وينهزم امام قوة وصمود وتحدي وبسالة مقاتلي الجيش اليمني الذين يجيدون الخبرات والمهارات والقدرات العالية في استخدام كل انواع الاسلحة القديمة والحديثة الصنع والمتطورة .