تأسيس مكتب علمي وتقني ايراني في بون الالمانية
طهران-ارنا:- قال المستشار العلمي في سفارتنا ببرلين انه سيتم تاسيس مكتب علمي وتقني ايراني باوروبا في مدينة بون الالمانية وذلك بهدف توسيع التعاون بين ايران والدول الاوروبية في مجال العلوم والتقنية .
وقال محمدي انه نظرا الى المسيرة المتنامية للعلاقات العلمية والجامعية بين ايران والمانيا في اعقاب ابرام الاتفاق النووي فمن المقرر ان يتم تاسيس هذا المكتب .
واضاف ان المكتب سيتابع مشاريع بحثية مشتركة بين ايران والدول الاروبية خاصة المانيا.