kayhan.ir

رمز الخبر: 54106
تأريخ النشر : 2017March07 - 19:52

تأسيس مكتب علمي وتقني ايراني في بون الالمانية

طهران-ارنا:- قال المستشار العلمي في سفارتنا ببرلين انه سيتم تاسيس مكتب علمي وتقني ايراني باوروبا في مدينة بون الالمانية وذلك بهدف توسيع التعاون بين ايران والدول الاوروبية في مجال العلوم والتقنية .

وقال محمدي انه نظرا الى المسيرة المتنامية للعلاقات العلمية والجامعية بين ايران والمانيا في اعقاب ابرام الاتفاق النووي فمن المقرر ان يتم تاسيس هذا المكتب .

واضاف ان المكتب سيتابع مشاريع بحثية مشتركة بين ايران والدول الاروبية خاصة المانيا.