kayhan.ir

رمز الخبر: 54026
تأريخ النشر : 2017March06 - 21:26

ايران وجنوب افريقيا تبحثان المشاركة في صناعة البتروكيمياويات


طهران-ارنا:- بحثت الجمهورية الاسلامية وجنوب افريقيا قضية الاستثمار في صناعة البتروكيمياويات خاصة بناء وحدة 'جي تي ال' (تحويل الغاز الى الغاز المسال) بطاقة 50 الف برميل في ايران.

وتنوي جنوب افريقيا التعاون مع ايران لبناء وحدة 'جي.تي.ال' في المرحلة الجديدة من التعاون بين البلدين.

ويعتبر معمل 'آرياساسول' للبتروكيمياويات في منطقة عسلوية جنوب البلاد رمزا للتعاون بين البلدين في صناعة البتروكيمياويات.

وبحثت المديرة العامة للشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية مرضيه شاهدائي ووزيرة طاقة جنوب افريقيا تينا جومت بيترسون الاحد فرص التعاون بين البلدين في مجال البتروكيمياويات.