برسبوليس المتصدر يوسع الفارق مع اقرب مطارديه الى 8 نقاط
عزز برسبوليس صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على نفط طهران 2-0 في المباراة التي اقيمت مساء الاحد في اطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.
وفي هذه المباراة التي جرت بضيافة نفط طهران وبحضور 10 آلاف متفرج، اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه حارس مرمى نفط طهران 'نادر صفر زائي' بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة بعد ان تصدى للكرة بيده خارج منطقة الجزاء.
سجل هدفي الفوز لبرسبوليس، كل من سروش رفيعي (57) ومهدي طارمي (87).
وجاء هدف رفيعي من كرة تلقاها على مشارف منطقة الجزاء سددها قوية عانقت الشباك فيما جاء هدف طارمي من مجهود فردي بذله في الجناح الايسر اذ توغل في منطقة الجزاء وسدد الكرة زاحفة من زاوية ضيقة فشل معها حارس نفط طهران من التصدي لها لتسكن الشباك.
سيطر برسبوليس على اجواء المباراة عموما وشكل خطورة دائمة على مرمى نفط طهران خاصة في ضوء النقص العددي للاخير.
وفضلا عن الهدفين اللذين سجلهما برسبوليس، فقد اضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة الاخرى للتسجيل.
وبهدا الفوز اصبح رصيد برسبوليس 53 نقطة بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه تراكتورسازي تبريز فيما يحتل استقلال طهران المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ليعزز برسبوليس حظوظه للفوز بلقب الدوري.