ترامب يتهم أوباما بالتنصت على هاتفه قبيل انتخابات الرئاسة
واشنطن – وكالات : اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إدارة الرئيس السابق باراك أوباما بالتنصت على مكتبه في ترامب تاور في نيويورك قبيل فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في أواخر العام الماضي.
وفي سلسلة من التغريدات، لم يقدم ترامب أي دليل على اتهامه، لكنه وصف التنصت المزعوم بأنه "رهيب"، وشبهه بفضيحة ووترغيت التي كانت تتعلق بالتنصت على الرئيس نكسون في السبعينيات.
وقال ترامب في تغريدة "أراهن أن محاميا جيدا يمكن أن يعد قضية جيدة . الرئيس أوباما كان يتنصت على هاتفي في أكتوبر / تشرين الأول قبيل الانتخابات".
وكتب في تغريدة أخرى "كم من الوقت أمضاه الرئيس أوباما في التنصت على هواتفي في العملية الانتخابية المقدسة. هذه ووترغيت نيكسون. شخص شرير أو مريض!".