مصدر عسكري: صواريخنا ستدمر المراكز المهمة للكيان الاسرائيلي في غضون 7 دقائق
* جاهزون للرد على أي اعتداء عسكري ردا حازما ومدمرا، وسنسوي تل أبيب وحيفا مع الأرض في دقائق
* لو أطلقت أي دولة صاروخا نحو إيران فإن جميع مراكز تلك الدولة ستُستهدف بواسطة مدننا الصاروخية
* اميركا لم تعد القوة العظمى وتهديداتها بأن كل الخيارات مطروحة على الطاولة ضد ايران، فقدت فاعليتها
طهران - كيهان العربي:- اكد المستشار العسكري لقائد فيلق "القدس” التابع للحرس الثورة الاسلاية العميد أحمد كريم بور، استعداد الجمهورية الاسلامية في ايران للرد الحازم والمدمر على أي اعتداء عسكري، لافتا إلى أن جميع المراكز المهمة في "إسرائيل” قد جرى تحديدها وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى في غضون 7 دقائق و30 ثانية، في حال تعرضت إيران لأي اعتداء.
واشار العميد كريم بور، الى تصريح سماحة قائد الثورة الإسلامية السيد الخامنئي بأن ايران سترد على أي هجوم بنفس المستوى، وأضاف: بطبيعة الحال إن أميركا لم تحدد أي مستوى لغاية الآن ويمكن القول إنها لا تمتلك الشجاعة والجرأة والقدرة على ذلك.
وأكد أن الجمهورية الاسلامية في ايران جاهزة للرد على أي اعتداء عسكري ردا حازما ومدمرا، وأضاف، أنه حينما يقول سماحة القائد أنه لو استلزم الأمر سنسوي تل أبيب وحيفا مع الأرض في غضون 7 دقائق فلا مزاح في الأمر وأن جميع مدننا جاهزة لمثل هذه العمليات ولتعلم إسرائيل وحلفاؤها ذلك.
وقال العميد كريم بور، إنه لو أطلقت أي دولة صاروخا نحو إيران فإن جميع مراكز تلك الدولة ستُستهدف بواسطة مدننا (الصاروخية) تحت الأرض حيث أن مثل هذه العمليات ستنفذ من قبل بلادنا وفقا لقرار مجلس الأمن القومي وتوقيع القائد العام للقوات المسلحة.
وأشار الى أن العدو يصرخ باستمرار بأن الخيار العسكري موجود على الطاولة، وخاطب العدو قائلا: إذن لماذا لا تقوم بتفعيل خيارك العسكري؟ الى متى تريد أن يبقى على الطاولة؟.
وأكد قائلا: إن جميع المراكز المهمة في "إسرائيل” قد تم تحديدها وسيتم تدميرها في غضون 7 دقائق و30 ثانية بسرعة 14.4 ماخ بواسطة صواريخ "سجيل” و”شهاب 3″ التي ستطلق بصورة آلية، فيما لو تعرضت إيران لأي اعتداء.
من جانبه اعلن قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي عن رصد قوات المقر لاجواء البلاد بشكل مستمر، مؤكدا ان الجمهورية الاسلامية في ايران سترد بحزم على اي اعتداء محتمل.
واكد العميد اسماعيلي ان الجمهورية الاسلامية في ايران ليس داعية حرب الا انها لن تخضع لاي مذلة. مضيفاً، أن ايران اليوم حرب ناعمة تستهدف الشباب حيث يعمل الاعداء من خلالها لحرف الحقائق والتخويف من ايران على الصعيد الاقليمي والدولي.
وفيما اكد ان ايران لم تقم بالاعتداء ضد اي دولة، اضاف ان اميركا لم تعد القوة العظمى وان تهديداتها بأن كل الخيارات لا زالت مطروحة على الطاولة ضد ايران، فقدت فاعليتها.
وفي جانب اخر من تصريحاته اعتبر العميد اسماعيلي ترويج الشائعات من قبل الاعداء جزءا من الحرب الناعمة و اكد ان اثارة الخلافات بين المسؤولين و مختلف اطياف الشعب يصب لصالح الاعداء.