kayhan.ir

رمز الخبر: 53773
تأريخ النشر : 2017February28 - 20:16

مصدر عسكري: مسلحو داعش منهارون بعد هروب قادتهم من الموصل


اكد مصدر عسكري عراقي رفيع ان القوات العراقية تستعد لاقتحام مناطق جديدة في الجانب الايمن من الموصل، مشيرا الى ان مسلحي داعش يعيشون حالة ارباك وانهزام خاصة بعد هروب قياداته العليا من الموصل.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت: قوات الشرطة الاتحادية تفتش مناطق الغزلاني والجوسق والطيران بحثا عن الالغام والافخاخ وعناصر داعش المتخفين وسط الاهالي قبل الشروع باقتحام مناطق الدندان والعكيدات والنبي شيت والدواسة.

واضاف جودت: التنظيم الارهابي يعيش حالة الارباك والانهزامية وعناصره تقاتل بمجاميع منعزلة ومجساتنا الاستخبارية الميدانية تشير الى تفكك التنظيم وهروب قياداته العليا من الموصل.

واكد هذا المسؤول العسكري العراقي: مدفعية ميدان وكتائب صواريخ غراد تقصف اوكار الارهابيين في الدواسة والدندان تمهيدا لاقتحامها .