ارتفاع صادرات ايران من السلع غير النفطية بنسبة 21 %
طهران-ارنا:- اعلن رئيس منظمة تنمية التجارة في البلاد ولي الله افخمي إن صادرات السلع غير النفطية ازدادت بنسبة 21في المئة في الشهور الاربعة الاولى من العام الايراني الحالي(بدأ في 21مارس).
واضاف افخمي امس الاحد ان قيمة الصادارت بلغت نحو16مليارا و100 مليون دولار حيث سجلت ارتفاعا بنسبة 13في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام المنصرم.
واوضح ان الصين والعراق والامارات العربية المتحدة تعتبر من اكبر مستوردي السلع غير النفطية الايرانية ومن ثم تليها افغانستان وتركيا والهند وتركمانستان.