جوهانسبورغ تدعولتعزيز العلاقات الاقتصادية مع طهران
تبريز-ارنا:- اعلن سفير جنوب افريقيا لدى طهران ويليام مكس ويليتمن وايتهد ان ايران تتمتع بامكانيات جيدة في قطاعي الصناعة والمناجم ويمكنها ان تعزز العلاقات الاقتصادية مع سائر الدول.
واضاف وايتهد امس الاحد خلال لقائه رئيس غرفة التجارة والمناجم والزراعة والهيئة الرئاسية في تبريز ان التعرف على الامكانيات الموجودة لدى البلدين وتبادل الزيارات بين الوفود التجارية من شانه ان يرسخ العلاقات الاقتصادية.
وأكد ان التقدم الذي حققته جنوب افريقيا في مجال صناعة السيارات والزراعة يوفر ارضية مناسبة لتعزيز التعاون مع النشطاء في مجالي الاقتصاد والصناعة في ايران.
واعلن ان الارضية متوفرة لدى البلدين لتعزيز التعاون بينهما مؤكدا على ضرورة التعرف على مجالات التعاون المشترك وكذلك تبادل الزيارات بين النشطاء الاقتصاديين.
من جانبه أعلن رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة في تبريز رحيم صادقيان ان هذه المدينة ولما تزخر به من امكانيات اقتصادية من شأنها ان تتحول الى شريك اقتصادي مناسب لجنوب افريقيا.