kayhan.ir

رمز الخبر: 53670
تأريخ النشر : 2017February26 - 21:32

الشيخ خضر الكبش: الفرق بين ايران والسعودية كالفرق بين النور والظلمات


حيا الشيخ خضر الكبش الجمهورية الاسلامية في ايران على كل ما تقدمه للأمة الاسلامية و لدعمها للقضية الفلسطينية التي تخلى عنها لحكام العرب بشكل كامل . وأشار ، إلى أن المؤتمر الدولي السادس لدعم القضية الفلسطينية الذي عقد في طهران والذي جمع أكثر من ثمانين دولة هو الرد على الاغنام الشاة في السعودية والخليج الفارسي واتهاماتهم الكاذبة بحق ايران ومشروعها . والذي لم يكن يوما الا معاديا للصهاينة وأمريكا ، وداعما للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة في العالم .

وركز في ألبيانه :أن العرب في كل تاريخهم لم يكن لهم من فضل على فلسطين ونصرة لقضيتها . وعلى من يعادي ” المشروع الفارسي لأنه يسخر امكانيته لنصرة هذه القضية ، أن يضع رأسه في التراب .

و تابع سماحة ألشيخ ألكبش في هذا ألبيان أن مملكة الجور في السعودية التي اتخذت الجمهورية الاسلامية عدوا لها ونالت وسام تقدير من قادة الكيان الصهيوني أمثال لببرمن على موقفها المعادي لايران ستدفع ثمن طغيانها وسياستها عاجلا وليس آجلا ، وها هم فقراء اليمن يحطمون بإرادتهم وصمودهم هذا الطاغوت المتجبر الخائن ”

وأختتم ألبيان بالقول إن الفرق بين ايران والسعودية كالفرق بين النور والظلمات . فإيران تريد فلسطين حرة والسعودية تكرس للصهاينة احتلالهم لها.