kayhan.ir

رمز الخبر: 53649
تأريخ النشر : 2017February26 - 21:29

تقرير دولي: انتاج الصلب في ايران يسجل نموا بنسبة 11%


طهران-فارس:-كشفت احصاءات الاتحاد العالمي للصلب ان انتاج ايران من الصلب خلال شهر كانون الثاني/ يناير المنصرم، حقق نموا بنسبة 3ر11 بالمئة قياسا بالفترة المماثلة من العام الماضي وبلغ 520ر1مليون طن .

واعلن الاتحاد العالمي للصلب ان انتاج الصلب في ايران الشهر المنصرم سجل نموا بنسبة 3ر11 قياسا بالفترة ذاتها من العام المنصرم وبلغ 520ر1 مليون طن في مقابل 1.365 مليون طن العام المنصرم.

واشار تقرير الاتحاد العالمي للصلب الى ان ايران احتلت المرتبة 13 من بين 66 دولة تنتج 99 % من اجمالي الصلب بالعالم في شهر يناير كانون الثاني .