kayhan.ir

رمز الخبر: 53366
تأريخ النشر : 2017February21 - 19:31

أرسنال يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل أرسنال إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على حساب مضيفه سوتون يونايتد، بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين على ملعب جاندر جرين لين، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، في دور الـ16 للبطولة.

وبذلك انضم أرسنال لكل من تشيلسي، ومانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، وميدلزبره، وميلوول، ولينكولن سيتي في التأهل للدور ربع النهائي.

وفي المقابل، سيخوض مانشستر سيتي مباراة الإعادة أمام هدرسفيلد تاون نهاية الشهر الجاري، بعدما انتهى اللقاء الأول الذي جمعهما أول أمس، السبت، على ملعب جون سميث ستاديوم بالتعادل السلبي.

من جهة أخرى، أسفرت قرعة دور الثمانية للبطولة، والتي أجريت ، الأحد، عن المواجهات التالية، والتي ستقام جميعها في نفس التوقيت يوم 11 مارس/ آذار المقبل:

- تشيلسي مع مانشستر يونايتد.

- ميدلزبره مع الفائز في مواجهة مان سيتي مع هدرسفيلد.

- توتنهام هوتسبر مع ميلوول.

- أرسنال مع لينكولن سيتي.