شريعتمداري: اميركا تجرب لعبة الغرق الصناعي مع ايران
طهران- كيهان العربي: قال مسئول مؤسسة "كيهان" حسين شريعتمداري؛ لانجد في اي مكان من العالم، تضع الثورة او النظام القائم بالحكم على المحك شعبيتها كل عام في ذكرى الانتصار، وهذا أمر امتازت به الثورة الاسلامية في ايران. ففي هذا العام ولمناسبة 22 بهمن عكست التقارير عن حضور اكثر تفاعلاً وملحمية من الاعوام السابقة.
واضاف شريعتمداري: ان الغرب واعني اميركا قد دخلت معنا لعبة الغرق الصناعي مع ايران. فاذا كنت في حالة بحيث تشعر انك تغرق في الماء فستتشبث بكل قشة، واذا كان الخصم هو من يهيئ لك ما تتعلق به فهذا يعني انك دخلت في لعبة الخصم. وانه لمن دواعي القلق ان يقدم البعض على التهرب من العمل او الاخلال به او التحايل ليضع الشعب في ضائقة ومن ثم يرسموا لهم طريق النجاة، ومن يدل الشعب على الطريق الاميركي كطريق نجاة يحتمل انه ادرج في لعبة الغرق الصناعي.
واستطرد سيادة الاستاذ شريعتمداري قوله: لنفرض انهم يقولون، الم يك من المفترض ان ترفع العقوبات وان تستأنف التعاملات المصرفية، فيرد البعض نعم من المفترض ذلك، الا ان هذه الامور على مستوى معين ولم يسمحوا لنا دخول مستويات اخرى.
أليس هذا يعني الدخول في لعبة الغرق الصناعي؟