kayhan.ir

رمز الخبر: 53316
تأريخ النشر : 2017February20 - 21:10

ثورة فئران شباب ساحات التغيير وما حل باليمن من تدمير وعدوان


عبدالله صالح الحاج

يحز الألم في النفوس وتتوجع القلوب كمداً وحزناً لما حدث ومازال يحدث في اليمن.. لم كل هذا الخراب والدمار الذي حل باليمن فأهلك الحرث والنسل واحرق الاخضر واليابس في وطني اليمن الحبيب طوال هذه المدة من 2011م يوم اشتعلت نيران فتنة مايسمى بثورة شباب ساحات التغيير او مايسمى بثورة الربيع العبرية..

ماذا اورثت لشعبنا ووطننا هذه الثورة الربيعية العبرية وماذا كسب وجنى ثوارها منها؟؟ انهم ليسوا ثوار بل هم فئران خربوا ودمروا كل شيء كان له النفع والفائدة لهم وللشعب عامة.. لقد دمروا ما بني منذ قيام ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر 1962م والرابع عشر من اكتوبر 1963م والثلاثين من نوفمبر 1967م وايضاً مابني بعد اعادة تحقق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م من مدارس ومراكز ووحدات صحية ومستشفيات وشق وتعبيد ورصف طرقات وبناء السدود والكرفانات وكذلك حفر الابار الارتوازية ووصول مشاريع المياه ومد خطوط الانارة والطاقة الكهربائية لتصل الى كل بيت ومنزل في الريف والحضر حتى صارت القرية مثلها مثل المدينة تتوفر فيها كل الخدمات.

هذه الخدمات الرئيسية والهامة في الحياة والتي لا غنى لاحد منا عنها, بين ليلة و ضحاها افتقدناها واختفت من الوجود وصارت عدم بفعل ماذا؟؟؟ صارت عدم بفعل فئران ثورة شباب الساحات الذين على ايدهم اصبحت عدم وصار الشعب يعاني ويفتقر لابسط الخدمات التي يحتاجها فلا يجدها..

ياليت على هذا وتوقف الحال عند ذاك بل مازاد الطين بلة ان هؤلاء الفئران نتيجة لاستمرار اطماعهم في التسلط والاستحواذ على السلطة اكثر واكثر للانفراد بها دخلت اليمن طوراً من الصراع والنزاع والاقتتال على كراسي الحكم في المفاصل الكبرى القيادة العليا في اجهزة الحكومة والسلطة على كل المستويات اشعلت نيران الفتن وكان ما كان و فرت هذه الفئران من داخل الوطن الى خارج الوطن واستنجدت بالسعودية وامريكا ودول اخرى لتعيدها لسلطة الحكم باليمن بقوة الحديد والنار وبقوة السلاح استنجدوا بأعداء اليمن الطامعين باحتلاله ونهب ثرواته وخيراته واذلال وتركيع شعبه.

و دخل اليمن بدوامة حرب العدوان الخارجي بقيادة قرن الشيطان مملكة آل سلول الوهابية الارهابية والولايات المتحدة الامريكية و "اسرائيل” عدو الامة العربية والاسلامية الاكبر بحرب وعدوان مستمر ومتواصل من قبل قوات العدوان وكل هذا حدث ومازال يحدث فالى متى ستظل هذه الحرب والعدوان الجائر والظالم من قبل طغاة العالم امريكا و "اسرائيل” والسعودية؟؟ الى متى يستمر قتل اطفال ونساء الشعب اليمني دون وجه حق؟؟ ياعالم هل من مستمع فيجيب؟؟ من كان ومازال السبب وراء كل ماحدث ويحدث باليمن من خراب ودمار وقتل وتنكيل وحرب ابادة ومجازر جماعية لابناء الشعب اليمني..

نسأل الله النصر العظيم لجيشنا اليمني البطل واللجان الشعبية .