kayhan.ir

رمز الخبر: 5328
تأريخ النشر : 2014August16 - 21:20

سفيرنا لدى الاردن: العدوان الصهيوني على غزه افضى الى دعم المقاومة

طهران- ارنا: - قال سفيرنا في الاردن مجتبى فردوسي بور، ان العدوان الاخير للكيان الغاصب للقدس على غزه افضى الى دعم المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

واضاف فردوسي بور في اجتماع عقده مع القادة والمسؤولين وموظفي مركز اللواء الطيار الشهيد محمود خضرايي لتدريب الطيران، ان الكيان الصهيوني المزيف قد هزم في الحرب البرية بعد ان نفذت حركة حماس هجوما على المناطق الستراتيجية للكيان الصهيوني واستخدامت طائرات بدون طيار وصواريخ مختلفة.

وعزا سفيرنا في الاردن، اسباب حدوث الحرب، بالتوتر والاختلاف في داخل الكيان الصهيوني .

وقال فردوسي بور، ان القدس من اهم مواضيع العالم الاسلامي وعاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة وان مدينة القدس هي موضوع الاختلاف الوحيد المتبقي بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني الغاصب.

واشار الى الانتصارات التي حققتها حركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) في الحرب الاخيرة وقال : من النجاحات التي حققتها حماس في هذه الحرب، توغل مقاتلي المقاومة في عمق المناطق الستراتيجية للكيان الصهيوني .

وأكد فردوسي بور ان الانجاز الاكبر لهذه الحرب بالنسبة لحركة حماس هو أدراكها بان المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني وليس الاستسلام امام هذا الكيان هو الاجراء الوحيد الذي يجب ان تتخذه .