فيلم "البنت" يفوز باربع جوائز في مهرجان بلجيكا الدولي
طهران-فارس:-فاز الفيلم السينمائي الايراني "البنت" للمخرج رضا ميركريمي باربع جوائز في الدورة الثالثة لمهرجان "الحب" في بلجيكا.
وكان الفيلم قد حصل على الجائزة الكبرى في المهرجان وجائزة افضل ممثل صارت من نصيب فرهاد اصلاني بطل الفيلم وجائزة " CinéFemme" وجائزة الاتحاد الدولي السينمائي للفنون والتأليف.
وكان ميركريمي قد حضر المهرجان والقى محاضرة حول السينما والاخراج وآخر اعماله عقب عرض فيلمه "البنت"، حضرها جمع من الطلاب في قسم السينما من اوربا والشرق الاوسط .
وكان فيلم "البنت" في العام الجاري احد الافلام المرشحة لجائزة مهرجان آسيا والباسفيك، كما كان النجم فرهاد اصلاني مرشحاً لنيل جائزة افضل ممثل في ذلك المهرجان. الى ذلك شارك الفيلم حتى الآن في عدة مهرجانات دولية وحصل منها على عدة جوائز، منها مهرجان موسكو للافلام الذي فاز فيه بثلاث جوائز.