kayhan.ir

رمز الخبر: 53201
تأريخ النشر : 2017February18 - 21:09

تصدير أنواع من اللقاحات الايرانية إلى المكسيك


طهران-ايسنا:- أكد وزير الصحة حسن هاشمي ان تطوير التعاون الثنائي في مجال العلوم والتقنيات الطبية وتصدير 3 أنواع من اللقاحات إلى المكسيك وتحديث العلاقات السياسية والتجارية كانت من أهم مكاسب زيارته إلى هذا البلد.

وقال : نعتزم توفير الأرضية للعودة إلى العلاقات التجارية السابقة وتحديث العلاقات السياسية المتضررة خلال السنوات الأخيرة بسبب فرض العقوبات مضيفا أنه من المقرر أن تعزز جامعة UNAM باعتبارها أقدم وأهم جامعة في المكسيك وجامعة الشهيد بهشتي التعاون الثنائي بينهما في مجال العلوم والتقنيات الطبية في إطار تنفيذ مذكرة تفاهم مشتركة.

وأشار إلى إجتماعه مع وزير الصحه المكسيكي وإجراء مفاوضات لبيع اللقاحات إلى مكسيكو حيث من المقرر أن يتم تصدير 3 أنواع من اللقاحات الإيرانية إلى هذا البلد متمنيا أن تتوسع العلاقات الثنائية من خلال زيارات الوفود السياسية والبرلمانية في البلدين .