kayhan.ir

رمز الخبر: 53162
تأريخ النشر : 2017February17 - 21:02
تحت شعار كلنا لفلسطين..

أبناء طهران يحيون ذكرى السيطرة على السفارة الصهيونية



طهران - كيهان العربي:- أحيت الجموع من أبناء العاصمة طهران أمس الجمعة بتظاهرات عائلية حاشدة، إنطلقت من أمام المقر السابق لخلية التجسس الأميركية، وصولاً لميدان فلسطين، الذكرى السنوية للسيطرة على سفارة كيان الإحتلال الصهيوني بطهران.

وشهدت المظاهرات التي شاركت فيها أطياف عديدة من أبناء العاصمة طهران، سيما النشطاء في مجال الدفاع عن الشعب الفلسطيني، ترديد المتظاهرين لشعارات مناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني، وذلك تعبيراً عن غضبهم إزاء سياسات أمريكا والكيان الغاصب ضد الشعوب المظلومة في العالم عامة، والشعب الفلسطيني خاصة.

ورفع المشاركون في المظاهرات لافتات كتب عليها شعار (كلنا لفلسطين) باللغات العربية، والفارسية، والأنكليزية.

وتأتي هذه المظاهرات تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وعشية إقامة الملتقى الدولي السادس لدعم الإنتفاضة الفلسطينية في الـ21 من فبراير/ شباط الجاري.

وشهدت مظاهرات إحيا الذكرى السنوية للسيطرة على سفارة الكيان الصهيوني (11 من فبراير/ شباط عام 1979 في طهران)، كلمات للنائب في مجلس الشورى الإسلامي "أمير خجسته" ، وممثل حركة الجهاد الإسلامي في إيران "ناصر أبو شريف" وحجة الإسلام "ميثم أمرودي" رئيس اللجنة الثقافية في الملتقى الدولي السادس لدعم الإنتضافة الفلسطينية الذي سيقام في الـ21 من فبراير الجاري.