kayhan.ir

رمز الخبر: 5298
تأريخ النشر : 2014August16 - 21:12

انسحاب 3 من الدول المتضررة من إيبولا من أولمبياد الشباب بالصين

قررت نيجيريا وسيراليون وليبيريا الدول المتضررة من فيروس إيبولا الانسحاب من دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي انطلقت في وقت لاحق أمس في نانكين شرقي الصين، وفقا لما أكده رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية توماس باخ، بعد يوم من اعلان منع ممثلي هذه الدول من المشاركة في الرياضات القتالية والمائية.

كانت سيراليون وليبيريا قد أعلنتا الجمعة رغبتهما في عدم المشاركة في البطولة، التي ينافس فيها الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاما، وانضمت إليهما نيجيريا امس، فيما لا تزال مشاركة غينيا مؤكدة حتى الان.