وزير الأمن يعلن القضاء على مجموعات ارهابية
طهران-مهر:-أعلن وزير الأمن محمود علوي عن القضاء على مجموعات إرهابية مشيراً إلى إنه سيطلع الشعب على تفاصيل هذه العمليات في المستقبل القريب.
واكد علوي في تصريح صحفي إن هناك أخبارا جديدة جيدة لدى وزارة الأمن ستعلم بها الناس في الوقت المناسب، موضحاً الاجراءات التي يتخذها الجنود المجهولون.
وأكد وزير الأمن إن الجهات المعنية تقوم بكل ما يستوجب للحفاظ على أمن البلاد، مشيراً إلى إن الجمهورية الاسلامية تتقدم باستراتيجية الثورة ورؤى الامام الراحل (ه) ولايمكن لامريكا أن تسيء لها ابداً.
وأكد حجة الاسلام علوي إن وزارة الأمن تعمل منذ فترة على تأمين أجواء الانتخابات القادمة من النواحي الاجتماعية والسياسية والأمنية وذلك عبر التعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات المعنية.