kayhan.ir

رمز الخبر: 52641
تأريخ النشر : 2017February07 - 21:22
طيران العدوان السعودي ومدفعية مرتزقته يواصلان استهداف المدنيين في مناطق مختلفة..

باليستي يمني يدك معسكر "تدواين" بدقة عالية ويكبد القوات السعودية والاماراتية وانصار هادي خسائر كبيرة



* تطهير مواقع الأدرم وتبة المطار للمرتزقة في مناطق بمأرب وتعز وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى وأسر آخرين

* احتفالات في صنعاء باستهداف عاصمة نظام قرن الشيطان، والعسكريون من انصار هادي يحتجون في عدن لعدم صرف رواتبهم

كيهان العربي - خاص:- أكد مصدر عسكري أن طيران التحالف السعودي - الاميركي الغاشم واصل ارتكاب جرائمه ضد المواطنين العزل حيث شن 8 غارات على منطقة يختل بمديرية المخا في محافظة تعز، فيما استهدفت مدفعية المنافقين المرتزقة قرية الحود بمديرية الصلو بالمحافظة، مخلفة عدداً آخر من الضحايا بين شهيد وجريح بينهم أمرأة وأطفال .

وبيّن المصدر العسكري لصحيفتنا أن الطيران السعودي البربري شن عدة غارات اخرى على مديرية مقبنة، وجبل الروي في المعافر، وجبل الشبكة بمديرية موزع.

من جانبها اطلقت الوحدات الصاروخية للقوات اليمنية المشتركة أمس الثلاثاء، صاروخ باليستي استهدف معسكر "تدواين" لقوات تحالف العدوان السعودي - الاماراتي وانصار الهارب هادي في محافظة مارب، حيث اصاب الصاروخ هدفه بدقة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد تزامناً مع انفجارات عنيفة بالمكان والكثير من سيارات الاسعاف تهرع الى المكان .

كما تمكنت قوات الجيش واللجان أمس من تطهير مواقع الأدرم وتبة المطار التي كان يتمركز بها عناصر المرتزقة بوادي الربيعة بمديرية صرواح بمأرب، وتمكنت من تطهيرها وتمشيط التباب المجاورة لها.

وأكد المصدر مقتل وإصابة عشرات المرتزقة في الهجوم النوعي وأسر مجموعة آخرين من عناصر المرتزقة في كمين محكم، فيما لاتزال جثث المرتزقة مرمية بساحة المعركة بعد فرار مجاميعهم. مشيراً الى إغتنام أسلحة وعتاد عسكري في الهجوم.

وفي الاطار ذاته لقي عدد من مرتزقة العدوان بمحافظة تعز مصارعهم وجرح لآخرون أمس الثلاثاء على أيدي الجيش واللجان الشعبية، بحسب ما أفاد به مصدر عسكري لصحيفتنا، الى جانب تدمير آلية عسكرية وأعطاب أخرى.

وفي ذات السياق، لقي 5 من مرتزقة العدوان مصارعهم في موقع المكلكل وآخر في تبة الوكيل بتعز.

وكان 3 من مرتزقة العدوان بمحافظة تعز قد لاقوا مصارعهم في مديريتي الجحملية وصالة قبل يومين على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية، كما تم استهداف تجمعات لهم في تبة الشماسية.

هذا وخرجت حشود اليمنيين الى الشوارع والاماكن العامة في صنعاء احتفالاً باستهداف الجيش واللجان الشعبية لعاصمة قرن الشيطان الرياض بصاروخ "بركان 2"، مشيدين بعزيمة جيشهم ولجانهم وقدراتهم على صد العدوان.

هذا وتشهد مدينة عدن منذ ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الثلاثاء وحتى لحظة اعاد الخبر احتجاجات عسكرية شلت حركة المرور في غالبية الخطوط الرئيسية بالمدينة.

وقطع عسكريون محتجون صباح أمس الخط البحري الرئيسي الذي يربط مديريات عدن بالكامل مطالبين بصرف مرتباتهم.

وتشهد مدينة عدن احتجاجات مستمرة بسبب الانقطاع المتكرر للوقود والكهرباء وعدم صرف مرتبات بعض العسكريين.

وقطع مواطنون أمس الاثنين دوار مدينة " المنصورة " احتجاجا على انعدام المشتقات النفطية بشكل ملفت منذ قرابة 20 يوما.