kayhan.ir

رمز الخبر: 52632
تأريخ النشر : 2017February07 - 21:20
في ختام اجتماع رؤساء السلطات الثلاث..

رئيس الجمهورية: الشعب سيجسد بمشاركته في مسيرات 22 بهمن تلاحمه مع الثورة والقيادة



طهران-فارس:-عقد رؤساء السلطات التنفيذية والقضائية والتشريعية بضيافة الرئيس روحاني اجتماعا امس الثلاثاء تزامنا مع ايام عشرة الفجر ذكرى انتصار الثورة الاسلامية.

ودعا الرئيس روحاني في تصريح للصحفيين عقب الاجتماع المشترك مع رئيسي السلطة القضائية صادق املي لاريجاني والسلطة التشريعية علي لاريجاني جميع ابناء الشعب الى المشاركة الواسعة في مسيرات 22 بهمن ( 10 شباط / فبراير).

واشار الى انه جرى خلال الاجتماع بحث القضايا المهمة بالبلاد والمنطقة وبعض القضايا الدولية واضاف ان الشعب الايراني ومن خلال مشاركته الواسعة في مسيرات 22 بهمن سيبرهن تمسكة الراسخ بالثورة الاسلامية ونهج الامام الراحل وقائد الثورة الاسلامية.

وقال الرئيس روحاني ان الشعب يرى ان عزته والنهج الصحيح للاستقلال والسيادة الوطنية هي في ظل الثورة الاسلامية وهو يجسد ذلك سنويا عبر مشاركته الواسعة في مسيرات 22 بهمن.