سفيرنا في روسيا ينفي اجراء مفاوضات حول منظومة اس - 400
موسكو- فارس:- نفى سفيرنا في روسيا مهدي سنائي اجراء اية مفاوضات مع موسكو حول منظومة اس - 400 الصاروخية عقب تسلم منظومة اس- 300 في عام 2015
واعرب سنائي، في حوار مع مجلة آرغومنتي اي فاكتي الاسبوعية الروسية يوم الخميس، عن رغبة طهران باستمرار التعاون الدفاعي مع روسيا وكذلك في المجالات الاخرى.
ولفت الى ان ايران وروسيا تتعاونان في الموضوع السوري ووصفه بالاستراتيجي، موضحا انه لهذا السبب فان المشاورات مستمرة بين البلدين على مختلف المستويات حول هذا الموضوع.
ووصف مكافحة الارهاب أمرا مهما للغاية بالنسبة لكلا البلدين ووصفه بالمشكلة الاولى "وربما تختلف مواقفها عن البلدان الغربية حيال هذا الموضوع".
واكد على ضروة تكاتف الجهود حيال هذا الموضوع، معربا عن أمله بتغيير البلدان الغربية مواقفها حيال الشرق الاوسط.